اخبار الزمالكميديا الزمالك

اعتذار أم انسحاب؟.. متحدث الزمالك يحسم موقف الأبيض بشأن مباراة القمة أمام الأهلي – فيديو

أكد الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفارس الأبيض لم ينسحب من مواجهة القمة أمام الأهلي بل اعتذر عنها نظرًا لعدم تنفيذ الطلبات التي تقدم بها بعد مباراة المصري.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رئيس النادي، رسميًا عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمباراة القمة أمام الأهلي، التي كانت مقررة في السابعة مساء غدًا باستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 27 من مسابقة الدوري.

وبسؤاله اتقال انكم عارفين بجدول المباريات من بدري ؟، رد ” سالم” :” ده سؤال جميل لكن قبل ما نجاوب على السؤال ده .. لازم يردوا علي طلبات الزمالك”.

وأضاف ” سالم” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” :” الحديث على أن جميع الأندية تعلم المؤجلات من شهر فبراير هذا الكلام غير صحيح، ثم كيف يتم إبلاغنا بمباريات الدوري شوية بشوية وليس بشكل كامل”.

وتابع :” طلبنا لجنة محايدة لأن اللى بيحصل في ترتيب المباريات مريب، ومش هينفع أروح اشتكي الحاج عامر حسين للحج عامر نفسه؟.. مش منطقي .. لغاية دلوقتي مش عارفين من هم أعضاء رابطة المسابقات”.

وشدد ” سالم” :” الزمالك معتذر عن لقاء القمة وليس منسحب والأهلي ليس طرف في الأزمة، والزمالك لن ينسحب لأن الانسحاب يؤدى النادي في منطقة تانية”.

وأختتم “سالم” :” حدث استخفاف غير مقبول من بعض الإعلاميين عن موقفنا في القمة وعليهم تقديم اعتذار للجماهير”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة