اخبار الزمالكميديا الزمالك

الأهلي فاوضنى !! سيف فاروق جعفر يكشف سبب رحيله عن الزمالك و رده على مفاوضات الأحمر !!! – فيديو

كشف سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن سبب رحيله عن الزمالك لنادي بيراميدز ، ثم عودته مرة أخري.

وقال سيف فاروق جعفر ضيف برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : أنا زملكاوي بدون فصال، لكن في ظروف خارجة عن إرادتي اضطرتني للرحيل عن النادي، ولكني عدت وإن شاء الله أموت نفسي مع الفريق.

وأشار : مجلس الإدارة أراد في وقت أن أخرج للإعارة لـ بيراميدز، ولم تتم الأمور، وفي يناير أرادوا أيضًا أن أرحل، وبعد رحيل إمام عاشور لعبت وتمسكت بالفرصة وقدمت أداء مميز، بعد ذلك لظروف خارجة عن إرادتي لم أكن أشارك، ولم يكن في ترحيب بي داخل النادي، وتم تصدير صورة عني بأنني خائن للنادي رغم أنني كنت أريد التواجد.

وشدد : أخر 6 أشهر في عقدي تحدثت مع المسؤولين عن رغبتي في الاستمرار، لكن مرة يردون ومرة لا، أنا أخر واحد من الناس رحل بنفس طريقة النجوم التي رحلت.

وأشار : كان عندي عروض غير بيراميدز، كان عندي عرض من خلال أحد الأشخاص داخل الأهلي، لكن كان صعب لأنني أنتمي للزمالك والعب في النادي منذ 15 سنة.

وشدد : أحب أشكر مسؤولي بيراميدز، منذ أن علموا بأنني متاح رغم معرفتهم برغبتي في البقاء في الزمالك، لكنهم فتحوا الباب لانضمامي، وبعد قرار العودة للزمالك لم يقفوا ضد رغبتي.

واستمر : استفدت في بيراميدز بشكل كبير، رغم أنني لم أشارك كثيرًا لوجهة نظر المدير الفني، لكن كل اللاعبين في بيراميدز كبار واستفدت منهم.

واتم : الزمالك بيتي لا أستطيع التأخر عنه، وعندما حدث كلام لعودتي قلت أوافق بدون شروط، المجلس الحالي كان على علم بما حدث معي أثناء رحيلي، وأشكرهم على موقفهم معي وثقتهم بي، وإن شاء الله الفترة القادمة أموت نفسي لأتواجد في الفريق وأشرفهم لأنهم راهنوا علي.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!