اخبار الزمالكميديا الزمالك

“الأهلي مش طرف”.. متحدث الزمالك يرد على إمكانية تراجع مجلس الإدارة عن موقف خوض مباريات الدوري – فيديو

رد الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك على إمكانية تراجع مجلس الإدارة عن موقفه بخوض مباريات الدوري بعد مواجهة فاركو.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أكد أنه لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية، وذلك بعد الفضيحة التحكيمية التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري.

وقال “سالم” :” نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري”.

وشدد ” سالم” :” لن نخوض مباراة القمة أمام الأهلي مهما كانت الخسائر من أجل كرامة نادي الزمالك”.

وأشار :” الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذا النغمة بشكل تام، ويجب احترام النادي وجماهيره”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفا في الأزمة، مطالبا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم”.

وتابع :” التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري غير بموجود بأي مسابقة في العالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع من البداية”.

وأوضح ” سالم” :” ننوي تقديم شكوى رسمية ضد ثروت سويلم عضو مجلس الرابطة بعد الإساءة لنادي الزمالك، فهو انحرف في حديثه بشكل غير محايد ضد الزمالك مثل أي مشجع، وليس مسؤولا، ونحن نرفض حديثه جملة وتفصيلا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!