اخبار الزمالك

” المستحيل ليس زملكاوي”.. الزمالك يوثق الفوز بالكونفدرالية عن طريق فيلم تسجيلي رائع – فيديو

وثق الحساب الرسمي لنادي الزمالك، فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الكونفدرالية الإفريقية موسم2024، وذلك عن طريق فيلم تسجيلي.

وحصد فريق الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب، انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.

ونشر الحساب الرسمي للزمالك عبر منصة”X”، فيديو لتتويج الفريق ببطولة الكونفدرالية، وعلق عليه قائلا: 12 مايو 2024- 19 مايو 2024،المستحيل ليس زملكاوي، رحلة النهائي لم تكن سهلة، فيلم تسجيلي لرحلة نهائي كأس الكونفدرالية والتتويج باللقب، إهداء من نادي الزمالك لجماهير النادي العظيمة”.

وافتتح الزمالك مشواره في الكونفدرالية بتخطي عقبة ارتا سولار بطل جيبوتي بالخسارة ذهاباً بهدفين دون رد ثم الفوز إياباً بأربعة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.

وخلال دور المجموعات فاز الزمالك على أبو سليم الليبي بهدف دون رد ثم على سوار الغيني برباعية دون رد، وامام ساجرادا الانجولى بهدف دون رد، ثم تعادل سلبياً مع بطل أنجولا ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف ثم الغيت مباراته مع سوار الغيني يتأهل لربع نهائى البطولة.

وواحه الفارس الأبيض نظيره مودرن فيوتشر وفاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف ثم تعادل إياباً بهدف لكل فريق ليتأهل لنصف نهائى البطولة لمواجهة دريمز الغاني وتعادل سلبياً في مباراة الذهاب بالقاهرة ثم حقق الفوز بثلاثية في غانا ليتأهل لنهائى البطولة ثم خسر من نهضة بركان بهدفين مقابل هدف في ذهاب اللقاء النهائي بالمغرب وانتصر في مباراة العودة بهدف وتوج بالبطولة.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة