اخبار الزمالكميديا الزمالك

المقاولون يعلن تأييد موقف الزمالك في أزمته مع رابطة الأندية واتحاد الكرة .. “لا يوجد عدالة في أي شيء” – فيديو

أكد محمد عادل فتحي المشرف العام على فريق الكرة في نادي المقاولون العرب أنه يؤيد موقف نادي الزمالك في أزمته مع رابطة الأندية واتحاد الكرة بشأن انتظام جدول الدوري وتكرار أخطاء الحكام.

وكان نادي المقاولون العرب أصدر أمس الثلاثاء بيان رسمي يطلب فيه إعادة مباراته أمام نادي بيراميدز ، بسبب مخالفة اللائحة بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة .

وقال ” عادل” :” احنا عايشين في مسلسل فوضى الكرة المصرية، وهل خضع الحنفي لاختبارات سرية لا يعلم أحد عنها؟!”.

وأضاف ” عادل” في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” أؤيد نادي الزمالك أن ليس هناك عدالة في أي شئ سواء التحكيم أو توزيع المباريات”.

وشدد ” عادل” :” لن يكون هناك احترافية في الكرة المصرية طالما هناك فوضي، والزمالك والأهلي لم يلعبا أي مباراة في الرابعة عصرا مثل باقي الأندية”.

وتساءل المشرف على الكرة في نادي المقاولون :” هل من المنطق أن يلعب المقاولون الجمعة المقبلة في درجة حرارة 50 فهو أمر محرم دوليا، وبالفعل اعترضنا بشكل رسمي على موعد مباراة المقاولون المقبلة في الرابعة عصرا”.

وواصل :” لا نتوقع الاستجابة لمطلبنا بإعادة مباراة بيراميدز، ولم نعترض قبل مباراة بيراميدز حتى نتقصى الحقائق عما قيل عن الحكم، والتحكيم ظلم كل الفرق من أول الأهلي وحتى المقاولون العرب”.

واختتم بالإشارة إلى أنه في حال رفض طلب المقاولون بإعادة مباراة بيراميدز سوف يتم دراسة الموقف قبل التصعيد

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة