اخبار الزمالكميديا الزمالك

“الناس بتتريق عليا بسببها “.. هشام نصري يوضح سر “التويتة” المثيرة للجدل قبل انتخابات الزمالك – فيديو

رد المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك على “التويتة” التي كتبها في وقت سابق قبل خوض انتخابات القلعة البيضاء بسبب تراجع نتائج الألعاب الصالات في النادي، مشبرًا إلي أن مجلس الإدارة لم يقدم الدعم المطلوب للنادي واللاعبين في كافة الألعاب.

وقال ” هشام” :” فيه تويتة قديمه كنت منزلها الناس بتتريق عليا بسببها حاليًا، لكن الكلام ده يطبق أمتى؟.. لأني هبتدى في تنفيذ الكلام ده الموسم القادم، وهل اللى قلبنا قدموا كل المطلوب للاعبين من أجل تحقيق النتائج ؟. بالتأكيد لا، لأن فيه مستحقات للاعبين من 2022 “.

وأضاف ” نصر” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” : ” إجمالي مستحقات اللاعبين المتأخرة 107 ملايين جنيه نجحنا في تسديد 40% منها حتى الآن”.

وتابع :” وهل انت قبل الموسم قدمت التدعيمات المطلوبة او قدمت الاستقرار البدني والنفسي للاعبين، لما جينا حاولنا ندعم الفريق على قد ما قدرنا لكن اللى عملناه لم ينجح في إنقاذ الموسم”.

وأوضح ” نصر” :” لم نستطيع تدعيم الفرق بسبب تعاقد غالبية اللاعبين مع أنديتهم ولم يكن متاح أمامنا أسماء مميزة للتعاقد معهم، والزمالك لا يملك صف أول أو ثاني في بعض الألعاب سواء السلة أو اليد او الطائرة، ونحتاج إلى عقد صفقات جديدة من أجل تدعيم تلك الفرق”.

وأختتم ” نصر” :” الناس كانت متخيلة إن المجلس الحالى معاه عصاية سحرية وده غير صحيح”.

"الناس بتتريق عليا بسببها ".. هشام نصري يوضح سر "التويتة" المثيرة للجدل قبل انتخابات الزمالك - فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة