اخبار الكرة العالمية

الوداد يصدر بيان ناري بعد قرار الاتحاد المغربي بشأن موقفه من المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل- صورة

أصدر نادي الوداد، بيان رسمي، بعد قرار الاتحاد المغربي لكرة القدم بعد م مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل بحد حصده المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد أعلن أن الوداد احتل المركز الخامس وليس الرابع، وأكد ان اتحاد تواركه هو الذي احتل المركز الرابع في انتظار نتائج كأس العرش لمعرفه موقفه من المشاركه في الكونفدرالية.

وبهذا الترتيب يفقد الوداد فرصة مشاركته في الكونفدرالية الموسم المقبل.

وجاء بيان نادي الوداد المغربي على النحو التالي: “تلقى نادي الوداد الرياضي باستغراب شديد قرار التصنيف النهائي للموسم الرياضي 2023-2024 للبطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، المعلن عليه اليوم، و الذي تم تحيينه من طرف العصبة الاحترافية، حيث أخدت هذه الأخيرة بعين الاعتبار تبعات قرارا كان سبق الإعلان عنه في بداية شهر يونيو 2024”.

واضاف: “و إذ يسجل نادي الوداد الرياضي الانتباه المفاجئ و المتأخر للعصبة الإحترافية لكرة القدم لهذا المعطى الموضوعي و الذي يغير من ترتيب الأندية، ويتفهمه، فإنه بالمقابل يستنكر الارتجالية و العشوائية التي تم التعامل بها مع نشر هذا التصنيف النهائي على مرحلتين و التي لا تستقيم مع الطموحات التي تتطلع إليها منظومة كرةالقدم الوطنية”.

الوداد يصدر بيان ناري بعد قرار الاتحاد المغربي بشأن موقفه من المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل- صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة