اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد أزمة الزمالك.. رابطة الأندية عن إقالة عامر حسين : “مش هنلاقي أفضل منه” – فيديو

دافع ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية لكرة القدم عن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وذ لك بعد ارتفاع الأصوات التي تطالب برحيله عن المنظومة الرياضية بعد أزمة الزمالك الأخيرة.

وقال ” ثروت” :” “كان هناك حرص أن كل الأندية تكون على علم بباقي مبارياته هذا الموسم، ومنظومة الرابطة منظومة محترمة وسيتم الاجتماع مع الـ18 ناديًا لبحث الموسم المقبل وكيفية سيره”.

وحول ما حدث مع الزمالك في أزمة مباراة القمة، قال ثروت سويلم، “الزمالك شعر أن هناك ظلمًا تعرض له، وهناك أمور معينة في التحكيم حدث له، وكان هذه هي قراراته”.

وأضاف ” سويلم” في تصريحاته لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” أما بخصوص شكوى المؤجلات، فشكل الدوري مع احترامي للزمالك هو كان على علم به من البداية، وهو وافق على هذا النظام”.

وأشار ثروت سويلم إلى أن عامر حسين بذل جهدًا كبيرًا حتى ينظم دوريًا محترمًا بعيدًا عن المجاملات، حسب تعبيره، مضيفًا: “لو جبت أي حد يعمل جدول الدوري مش هنلاقي أفضل من كده وأحنا جربنا ده قبل كده مع ناس تانية”.

وتحدث ثروت سويلم عن أن الاتحاد الأفريقي دائمًا ما يقوم بوضع أجندة المباريات في وسط الموسم ما يجبر رابطة الأندية على تأجيل مباريات بسبب ارتباطات الأندية خارجيًا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة