اخبار الزمالك

بعد أزمة سامسون.. أحمد سليمان يفتح النار على مجلس مرتضى منصور ويطالب بهذا الأمر- فيديو

فتح أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، النار علي مجلس مرتضى منصور، وطالب بمحاكمه شعبية له، بسبب الصفقات التي تم تدعيم بها الفريق الأول لكرة القدم خلال السنوات الماضية.

وقال أحمد سليمان، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة” mbc مصر”: “لازم مجالس الإدارات تتحاسب على تصرفاتهم في جزء مالي وجزء فني، احنا في الزمالك نعاني من الجزء المالي والفني”.

وتابع: “احنا بنطالب بمحاكمة شعبية من جماهير الزمالك للمجلس السابق بسبب العقود والبلاوي إللي احنا بنشوفها، عقود خالد بوطيب وسامسون وإبراهيما نداي”.

وشدد سليمان:” عندما يتألق اللاعب فنيًا ممكن يغطي على المبلغ المالي الكبير الذي يتقاضاه، ولكن حاليًا المستوى الفني للاعب قليل جدًا وراتبه كبير جدًا، لازم يبقى في محاكمات شعبية في الأندية لأنه مش مال سايب ده مال عام”

واردف: “لو في أندية بتتحاسب على هذه التصرفات كان في حاجات كتير اتغيرت”.

واضاف:” مفاجاة بن شرقي وساسي كانوا اختيار محب للزمالك وليس الادارة السابقه، انا بجيب الاجنبي ليصنع الفارق، وليس ليكون حمل علي فنيا وماليا”.

وواصل سليمان:” بنحاول نحل ودي مع سامسون ومتولي الملف عمرو أدهم وعبد الواحد السيد، لان مبلغه كبير جدا هو ونداي مع فارق العمله”.

وزاد: “احنا بيتلعب بنا بالشكاوي، بعتنا لبوطيب علشان نتفاوض، ناس بتقوله يرفض، منذ قدوم المجلس هناك هل هناك ازمات؟ كل من رحل في وجودنا انهينا الامور بالتراضي، نحن نعاني من مشاكل المجلس السابق”

واختتم: “انت بتقولي هات ده وده، كل مايقال عن الصفقات غير حقيقي، المسئولين عن الصفقات حسين لبيب وحسين السيد واحمد سليمان فقط”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة