اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد اجتماع رابطة الأندية.. فايق يعلن تحرك عاجل من مجلس الزمالك بشأن أزمة الدوري – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس اجتماع مسؤولي نادي مع رابطة الأندية من أجل إمكانية الوصول لاتفاق بشأن تراجع الزمالك عن موقفه الخاص بخوض مباريات الدوري.

جاء الاجتماع في محاولة من مسؤولي رابطة الأندية للوصول لاتفاق مع إدارة نادي الزمالك من أجل العدول عن موقفه الخاص برفض خوض أي مباراة في بطولة الدوري إلا بعد تنفيذ مطالبه.

وقال “فايق”: “كان هناك اجتماع اليوم بين مسؤولي الزمالك ورابطة الأندية انتهى دون الوصول لاتفاق، هذا الاجتماع حضرة المهندس حسام المندوه والمهندس هشام نصر من الزمالك والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية”.

وأشار :” الزمالك أكد على تمسكه بموقفه وتنفيذ مطالبة بخوض كافة مباريات الدور الأول، وتطبيق العدالة في توزيع المباريات، بجانب رفض استمرار الحاج عامر حسين”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” MBC” مصر 2 :” كان رد الرابطة أنه تم إخطار الزمالك بجدول المباريات في وقت سابق”.

وأوضح ” فايق” أن الموقف النهائي للزمالك عبر عنه المتحدث الرسمي بأن مجلس الإدارة متمسك بموقفه وتنفيذ كافة مطالبه.

وواصل :” الرابطة عرضت على الزمالك الأجندة الخاصة بالتوقفات الخاصة بالمباريات وأن الرابطة كان لديها 171 يوم توقفات متعلقة بمعسكرات المنتخب والتوقفات الخاصة بالفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية ومن ضمنها الزمالك”.

وأختتم ” فايق” : ” الزمالك سوف يعقد اجتماع طارئ غدًا وسوف يناقش كافة الملفات التي حصلت الفترة الماضية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة