اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد اعتراض الزمالك !! احمد دياب يعلن تغييرات في التحكيم والمسابقات بالموسم الجديد !! – فيديو

كشف احمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة ، عن قرار بإجراء تعديلات في منظومة التحكيم والمسابقات بالموسم الجديد .

وقال احمد دياب مقدم برنامج ملعب اون تايم المذاع عبر شاشة قناة اون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : سيكون في شكل جديد للمنظومة التحكيمية والمسابقات في الموسم المُقبل، ولا داعي للكلام الذي يتردد عبر صفحات التواصل الاجتماعي، لأن ما يتردد ليس موجود على أرض الواقع.

وأشار : عندنا اجتماع غدًا مع الرعاة بشأن مناقشة تصور الموسم المُقبل، الكرة صناعة ولا يوجد شيء اسمه إلغاء الدوري، عندنا مشاكل متراكمة نريد تعديل كامل في لوائح الكرة وتنظيم المسابقات بشكل جديد، وسنجتمع غدًا الساعة 3 عصرًا لنضمن تعاقدات الأندية في الموسم المُقبل والأسبوع المُقبل سنجتمع مع الأندية لطرح التصور عليهم.

وزاد : مسألة مواعيد المباريات ليست من شأن الرابطة، الأمر يتعلق بالكهرباء، وتقدمنا بطلب لتعديل مواعيد المباريات التي تُلعب الساعة 4 عصرًا.

وأتم : أريد أن أقول لجمهور الكرة المصرية أيًا كانت وجهات نظر مجالس الإدارات، فلا يصل الأمر لمرحلة الصدام، لن يكون في خلاف بين الرابطة وأي ناد، لو في أخطاء سنعدلها، لكن الانسحاب من المباريات ليس في عرف الرياضة، نحن نستهدف الأحسن للرياضة المصرية، ونفعل ذلك بدون أن يصبح شكل الكرة المصرية سيء.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة