اخبار الزمالك

بعد تصميم الزمالك .. رابطة الأندية تحسم موقف إقامة القمة والعقوبات المقررة على الأبيض

أوضح ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية أن مباراة الزمالك والأهلي في الدوري حتى الآن من المقرر أن تقام في موعدها وفي حال عدم خوض الزمالك للقاء فسيتم توقيع العقوبات طبقًا للوائح المنظمة للبطولة.

وكان نادي الزمالك حدد في بيانه 4 طلبات لاستكمال المسابقة، أولها التحقيق مع طاقم حكام مباراة الفريق مع المصري وإخطار النادي بنتائج التحقيق، بجانب رفض النادي استكمال باقي مباريات الدوري قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول.

وقال ” سويلم” :” مباراة الزمالك والأهلي في موعدها حتى الآن يوم 25 يونيو كما تم الإعلان من رابطة الأندية، وإذا كان هناك مستجدات سوف يتم الإعلان عنها لكن حتى الآن المباراة في موعدها”.

وأشار :” أي شيء يخص الزمالك فهذا أمر يخص إدارة النادي، إذا لم يحضر الزمالك سوف يتم تطبيق العقوبة عليه والتي تنص على ” خصم 3 نقاط الخاصة بالمباراة واعتبار الفريق خاسر 2 صفر” بجانب خصم ثلاث نقاط أخرى من الزمالك في نهاية الموسم وبالتالي سيكون الإجمالي خصم 6 نقاط من الزمالك”.

وأضاف ” سويلم” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” أتمنى من مسؤولين الزمالك خلق أي أزمة، خاصة وأن جدول المباريات تم تطبيقة بعدالة بين كافة الأندية، والأهلي يلعب كل ثلاث أيام ولا يوجد أي اعتراض”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة