اخبار الاهلي

بعد خطاب لجنة الاستئناف .. حتحوت يوضح موعد صدور القرار النهائي في أزمة الشيبي والشحات – فيديو

أوضح الإعلامي هاني حتحوت أن لجنة الاستئاف قررت تعليق العقوبة الموقعة على محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز بسبب أزمة حيين الشحات، وذلك لحين صدرو القرار النهائي في العقوبة والتي من المتوقع أن يصدر بعد إجازة عيد الأضحي.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر قرار بإيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز لمدة 6 مباريات مع غرامة 200 ألف جنيه بسبب لوجوءه للمحاكم المدنية في قضية حسين الشحات.

وقال ” حتحوت” :” بيراميدز جالة خبر من لجنة الاستئناف اليوم بخصوص الاستئناف الذي تقدم به الشيبي على قرار إيقافة 6 مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه، في واقعة اللجوء إلي القضاء المدني في أزمة حسين الشحات”.

وأشار :” لجنة الاستئناف أكدت على أن اللاعب متاح لحين الفضل في العقوبة الموقعة عليه، وذلك لأن الاستئناف يوقف العقوبة على اللاعب”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” متوقع أن يصدر القرار النهائي من لجنة الاستئناف بعد إجازة عيد الأضحى”.

وتابع “:” لائحة  لجنة الانضباط تنص على أنه لا يجوز الاستئناف على عقوبة تقل عن إيقاف أكثر من 6 مباريات وغرامة 200 ألف جنية وهى العقوبة التي حصل عليها الشيبي”.

وأوضح :” استئناف بيراميدز قائم على فكرة الإجراءات الخاصة بالعقوبة وأن مجلس اتحاد الكرة هو من أصدر العقوبة، وقد يتم تطبيق العقوبة بالفعل على اللاعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!