اخبار الزمالك

بعد فضيحة مباراة المصري.. 4 طلبات عاجلة من مجلس الزمالك للمسؤولين – صورة

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك 4 طلبات عاجلة للمسؤولين عن الكرة المصرية وذلك بعد فضيحة مباراة الفارس الأبيض أمام المصري في بطولة الدوري.

حيث أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بيان ناري للتعبير عن غضبهم بعد الفضيحة التي شهدتها مباراة الفارس الأبيض أمام المصري في بطولة الدوري.

وشهدت مباراة الزمالك والمصري واقعة غريبة وذلك بعد رفض الحكم أحمد الغندور احتساب هدف صحيح لصالح الفارس الأبيض خلال ركلة الجزاء التي سددها أحمد سيد زيزو في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بحجة أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بكامل استدارتها

وجاءت طلبات مجلس الزمالك كالتالي:

أولاً … نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد ، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا …أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا…انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا …أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

وأهاب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها وأن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه ويتطلع أن تبادر تلك الجهات فوراً إلى تأكيد حيادها وموضوعيتها و اتخاذ كافة الإجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ المطالب المشروعة لنادي الزمالك.

بعد فضيحة مباراة المصري.. 4 طلبات عاجلة من مجلس الزمالك للمسؤولين - صورة

بعد فضيحة مباراة المصري.. 4 طلبات عاجلة من مجلس الزمالك للمسؤولين - صورة

 

بعد فضيحة مباراة المصري.. 4 طلبات عاجلة من مجلس الزمالك للمسؤولين - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة