اخبار الزمالك

بعد كثرة الأزمات المالية !! حسام المندوة يوجه رسالة لأعضاء الزمالك !!

حرص حسام المندوة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، على توجيه رسالة أثناء اجتماعه مع أعضاء الجمعية العمومية للزمالك اليوم ، للاحتفال بالتتويج بالكونفدرالية الأفريقية ، مؤكداً أن هناك مؤشرات نجاح رغم كثرة الأزمات.

وقال حسام المندوة خلال تكريم خاص من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك لمجلس الإدارة بعد التتويج بالكونفدرالية : بطمنكوا رغم أن الحالة المادية صعبة و فيه كم من المشاكل وقضايا .

وواصل : حسام برة أو المجلس برة، رغم كل الأزمات دي ، فالزمالك نجح في حصد الكونفدرالية وفك القيد ورفع الحجز على أرصدة النادي.

وأتم : بطمنكوا أن رغم كل الصعوبات والازمات العنيفة اللي بيمر بيها نادي الزمالك، في نجاحات ومؤشرات للنجاح.

وأقام أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، اليوم الخميس، حفلاً لتكريم مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، وذلك بمناسبة تتويج الفريق الأول لكرة القدم بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، على حضور التكريم، حيث تواجد الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان، وحسين السيد، ونيرة الأحمر، وأحمد خالد حسانين، أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس، بجانب العديد من رموز كرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بالدعوة للوقوف دقيقة حداد، على روح الكابتن أحمد رفعت، نجم القلعة البيضاء السابق، وذلك في حضور نجله خالد أحمد رفعت.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية، على هذه اللافتة الطيبة، التي تؤكد أن أبناء القلعة البيضاء على قلب رجل واحد.

وأكد الكابتن حسين لبيب، خلال حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، على أهمية التواصل المستمر بين الإدارة والأعضاء، مما يعود بالنفع على القلعة البيضاء.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة