اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد كثرة الأنباء .. فتوح يحسم الجدل حول مفاوضاته مع الأهلي .. ويحرج سيف زاهر بسبب زد – فيديو

حسم أحمد فتوح نجم نادي الزمالك موقفه من المفاوضات مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية قبل تجديد تعاقده مع إدارة نادي الزمالك، مؤكدًا أن هذا الأمر غير حقيقي.

وكانت تقارير صحفية تحدثت في وقت سابق أن أحمد فتوح وقع على عقود إنتقاله للنادي الأهلي ، بجانب مفاوضاته مع إدارة نادي زد.

وقال “فتوح” :” لم أجلس مع الأهلي من أجل التفاوض معهم، وكيلي ممكن يكون جلس معهم، لكن قسمًا بالله قراري من نفسي وقسمًا بالله لا أعلم هل جلس معهم أم لا”.

وأشار :” أنا كنت أعرف إن عندي عرض في مصر برقم كبير وعرض من السعودية، لو كانت عقليتي بهذه الطريقة كان ممكن ألعب 3 سنوات وأحصل على الرقم الكبير ولا أشغل ذهني بعد ذلك”.

وأضاف ” فتوح” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” في أندية تواصلت مع وكيلي، وناد درجة ثانية في السعودية سيوقع برقم كبير، وكان في حد أوصل لـ الكابتن حسين لبيب إنني وقعت لـ زد”.

وعن حقيقة توقيعه لنادي زد رد ” فتوح” :” والله العظيم وقسمًا بالله لم أوقع لـ زد ولم أجلس مع أحد هناك، شخص كلم أحمد يحيى وعرض عليه رقم كبير من نادي زد، وعندما تحدث معي أحمد يحيى قلت له هذا ليس طموحي بعد 10 سنوات في الزمالك وأصبحت من كباتن الفريق، وأغلقنا الموضوع”.

وواصل :” بعد ذلك الكابتن سيف زاهر قال أوقفنا المفاوضات مع فتوح، لكن هذا لم يحدث لم تكن هناك مفاوضات من الأساس ولم أحصل على أموال”.

وأختتم “فتوح” :” أنا مش بحب وجع الدماغ وبحب أريح دماغي ولم أرد، لكن كل ما تردد لم يحدث”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة