اخبار الزمالك

بمساعدة حكم اللقاء .. الزمالك يخسر أمام المصري في الدوري

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في فخ الهزيمة أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب لحساب الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري.

كان النادي البورسعيدي صاحب التهديد الأول في المباراة في الدقيقة 13 من تسديدة من عبد الرحيم دغموم لاعب المصري من خارج منطقة الجزاء أمسك بها محمد عواد حارس الزمالك من منتصف مرماه.

وشهدت الدقيقة 21 من عمر المباراة تقدم المصري بالهدف الأول من تسديدة صاروخية من فخر الدين بن يوسف من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

في الدقيقة 70 أعطى حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الزمالك بعد لمسة يد على لاعب المصري، تكفل زيزو بتسديدها إلا أنها اصطدمت بالعارضة قبل أن تسقط على خط المرمى في لقطة مثيرة للجدل.

وشهدت الدقيقة 76 اعتراضات عنيفة من جانب لاعبي الزمالك والجهاز الفني على الحكم أحمد الغندور.

وفي الدقيقة 86 عزز محمد الشامي تقدم المصري بعد كرات متبادلة بين سمير فكري ومحمد الشامي يمين منطقة الجزاء انهاها الأخير بتسديدة قوية سكنت أعلى يسار المرمى.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع خطف الزمالك هدف تقليص الفارق عن طريق يوسف أوباما بعد عرضية مميزة من نيمار.

لتنتهي المباراة فوز المصري بثنائية مقابل هدف على الزمالك ويرفع رصيده من النقاط إلى 52 في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد الأبيض عند النقطة 31 في المركز الـ11.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة