اخبار الزمالكميديا الزمالك

تحرك عاجل من اتحاد الكرة على طلبات الزمالك بعد فضيحة مباراة المصري .. الكومي يوضح التفاصيل – فيديو

علق الدكتور إيهاب الكومي على طلبات نادي الزمالك بعد مباراة الفارس الأبيض والنادي المصري في بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن هناك اجتماع هام لمجلس الاتحاد الأسبوع القادم لمناقشة عدد من الملفات الهامة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أكد أنه لن يشارك  في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية، وذلك بعد الفضيحة التحكيمية التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري.

وعن طلبات نادي الزمالك رد “الكومي” : “نادي الزمالك له مطالب وفيها أمور خاصة برابطة الأندية، وأمور خاصة بالتحكيم وسنقوم بمناقشتها في اجتماع الإثنين المقبل والإعلان عنها “.

وأضاف ” الكومي” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” : “يوجد اجتماع لاتحاد الكرة الإثنين المقبل وسيكون هناك قرارات مهمة جدًا على رأسها الخاصة بالتحكيم”.

وتابع  : “الاعتراض على التحكيم ليس وليد اليوم أو أمس، وليس أزمة اتحاد الكرة الحالي فقط بل المجالس السابقة، حاولنا أن نطور من أداء التحكيم وقمنا بالاستعانة بالخبراء الأجانب”.

وواصل ” الكومي” : “الاعتراض في الفترة الحالية على الحكام الدوليين، رغم أنهم يقوموا بالتحكيم في الخارج ويظهرون بشكل جيد، الضغط المتواجد على حكامنا حاليًا هو السبب الرئيسي، لا يوجد حكم في العالم يريد تعمد الخطأ”.

واستطرد :” أقول لحكامنا المتواجدين يوجد تقنية الفيديو، يجب أن نحد من أخطائنا، ما أعلمه أن بيريرا أقام معسكرًا في السويس وقال للحكام يجب أن نقلل من أخطائنا في الـ 9 جولات المقبلة”.

وشدد ” الكومي” : “تضارب قرارات حكم الساحة مع حكم الفار أصبحت ظاهرة سلبية في الدوري، لو نريد أن نمر بالدوري المصري إلى بر الأمان، نطلب من الحكام مزيد من التركيز مثلما يكون هناك تركيز في المباريات الخارجية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة