اخبار الزمالك

تدخل الأهلي في الأزمة؟.. رد ناري من أحمد سالم على تصريحات الإعلام بشأن رفض الزمالك إستكمال الدوري!! – فيديو

رد الإعلامي أحمد سالم، على تصريحات بعض الإعلامين بشأن رفض الزمالك خوض مباريات الدور الثاني من الدوري بداية من مباراة الأهلي ومحاولة الزج باسم الأحمر في الازمة.

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الشمس”:” لايخفى على حضرتكم الازمه بدأت منذ لقاء الزمالك و المصري بعد الاخطاء التحكيمية الفادحه، والزمالك اصدر ببان وحدد4 مطالب، ومازال موقفه من البيان كما هو وتم عرضه علي الجهات المختصه سواء الرابطة واتحاد الكره”.

وتابع: “اول سؤال ليه لعبنا مباراة فاركو؟، لانها مباراة من الدور الاول والمفروض العب ماسبق، وطبيعي العب مؤجلات الدور الاول، وتم الاتفاق على لعب فاركو والتوقف بعدها عن خوض اي لقاء”.

وشدد سالم:” هذا هو موقف الزمالك الثابت الذي لم ولن يتغير، واتمنى عدم الانسياق وراء الشائعات وتاجيج الفتنه بين الجماهير”.

وواصل: “ماهي علاقة الاهلي بالموضوع؟، الاهلي ليس طرف، ومن يقول إنسحاب ليس انسحاب، الموضوع لو المباراة القادمة امام الاهلي لاي فريق اخر، الزمالك كان هيرفض يلعب المباراة”.

وأشار سالم:” الاهلي ليس طرف اصيل في الازمه انت عندك 3 احتمالات كاهلي،1- الاحتمال الزمالك يلعب وتخسر اوتكسب، والزمالك كسبك من شهرين، ووارد انت تكسب هذه هي الرياضة، الاحتمال الـ2 ان انك روحت والزمالك لم يحضر وانت كاهلي يهمك ايه غير الـ3 نقط وتفوز بالدوري “.

وأردف:” الاحتمال الثالث وكل هذه احتمالات جدليه المباراة تم تأجيلها والجدول اتظبط انت زعلان ليه؟ “.

وأستطرد سالم:” احنا بنقول ارجعوا لجدول اول المويم ليطمئن قلبي بدون تدخل من اشخاص، من حقي ارجع للجدول للقرعة المعلنه بداية الموسم”.

وأتم:” الاهلي لم يتدخل في الازمه بشكل رسمي، انما بتكلم على الاعلام الذي يزج بالاهلي في جمله مفيده وهو ليس طرف مستهدف، الاهلي ليس طرف وليس متضرر كما يروج بعض الاعلاميين لمصلحه الله اعلم هي ايه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة