اخبار الاهلياخبار الزمالك

تركي ال الشيخ يرد على إعلان فيلم ولاد رزق ” القاضية ” المثير للجدل ويكشف سبب مفاجئ وراه الحملة واكبر دعم مالي للأهلي !! – فيديو

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه للملكة العربية السعودية، على استياء الجماهير من إعلان القاضية الذي شارك فيه نجوم النادي الأهلي إمام عاشور وأفشة ومحمد عبد المنعم والمدرب كولر للترويج لفيلم “ولاد رزق”.

وقال تركي آل الشيخ خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”: “كولر أدى مقابلة حلوة وعجبتني ونبغي ننفع اللاعبين ماديا، وكولر ماديا ونساهم وندعم الأهلي ماديا”.

وواصل: “تواصلنا مع إدارة الأهلي مشكورة والكابتن محمود الخطيب وتناقشنا على الاسكريبت ووافقوا، وكان فيه نسبة للأهلي وهذا حق النادي، واتفقنا أن النسبة التي سيحصل عليها الأحمر غير مستقطعة من حقوق اللاعبين”.

وتابع:”الإعلان اتصور 18 ساعة وهيقعد 180 سنة، الدعاية تكلفت لكن عاملنا اللي إحنا عايزينه وبما يخدم الفيلم، والفكرة جاءت ليا بعد لقاء أفشه وتصيد بعض الجماهير له في حديثه”.

وشدد : ” افشة انا جبته في بيراميدز وقت ما كنت رئيس النادي واعلم طباعه جيدا وهو لاعب طيب وكلامه فهم غلط، وفكرة الاعلان جاءت من هنا بعد التشاور مع النادي الأهلي.

وأكد:”الأهلي هو النادي الأكثر جماهيرية في العالم العربي هو والهلال السعودي وهو نادي مهم وفاز بكأس أفريقيا وكأس مصر، والإفيه الخاصة بالقاضية راكب ومينفعش ناخد الموضوع بحساسية والناس فهموا الموضوع غلط، دعاية كرة القدم استخدمت كتير في أفكار مشابهة عدة مرات ولم يذكر اسماء أي اندية او الاساءه لهم”.

وأتم : الإفيه ركب بحكم ان اسم الفيلم اولاد رزق ” القاضية”، دفعنا رقما كبيرا للنادي الأهلي، ولاعبيه من أجل تسويق الفيلم والمنتج والاعلان لا يوجد به اساءة لأحد “.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة