اخبار الزمالك

تصريحات نارية.. مدرب بروكسي يُهدد بعدم مواجهة الزمالك ويُطلق قذائف على اتحاد الكرة – فيديو

أكد محمد حامد، المدير الفني لفريق بروكسي، أن مجلس الإدارة يدرس عدم خوض مباراة الزمالك في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بروكسي في دور الـ 32 من كأس مصر، يوم 18 يوليو المُقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال حامد في تصريحات عبر برنامج “رقم 10” على القناة الأولى: “تفاجئنا قبل مباراة الزمالك بيومين أنه تم تأجيلها، وطلبنا من اتحاد الكرة تحديد الموعد الجديد، لأن الموسم انتهى واللاعبين سيحصلون على راحة قبل الموسم الجديد، لكن لم يرد علينا أحد”.

وتابع: “تفاجئنا اليوم بصدور القرار أمس بالموعد الجديد وأننا سنلعب يوم 18 يوليو، كيف ذلك وفي فترة إعداد، وفي لاعبين أجانب عادوا لبلدهم ولاعبين انتهت عقودهم ولاعبين انتهت إعارتهم، كيف سألعب المباراة”.

وأضاف: “لماذا تأتون على حقنا، نحن كنا نتدرب قبل الموعد القديم بشهر وصرفنا أموال كثيرة ومعسكرات، وتم تأجيلها، والآن بعد تحديد الموعد الجديد لا يوجد سوى 12 لاعب، بعد رحيل اللاعبين والإجازات، وعندما طلبنا التأجيل تم الرفض، هل لأن الزمالك كان سينقصه 4 لاعبين فقط تم تأجل المباراة، ونحن ينقصنا كل هؤلاء اللاعبين ونلعب المباراة بشكل طبيعي؟”.

وأردف: “لا نعرف لماذا يفعلون معنا ذلك؟ حتى الآن لا نعلم ماذا سنفعل هل سنلعب المباراة أم لا، هل نلعب ونخر بفضيحة، مازالنا لم نتخذ قرار، اتحاد الكرة لم يرد علينا في المرة الأولى حتى يردون علينا حاليًا، نحن لسنا الزمالك أو الأهلي لكي يردون علينا”.

واختتم: “نحن كان عندنا طموح كبير للفوز، اللائحة تقول أي فريق يمتلك 3 لاعبين دوليين يغيبون يتم تأجيل المباراة، حسنًا انا الآن ينقصني 10 لاعبين وتطلب مني ألعب اللقاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة