اخبار الزمالك

تطورات جديدة بشأن تجديد زيزو وأوباما وعواد مع الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن تطورات جديدة بشأن تجديد تعاقد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، ويوسف أوباما، والحارس محمد عواد.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “لا خلاف على أن عواد أصبح الحارس الأساسي لنادي الزمالك، ويتواجد مع منتخب مصر، وعقده ينتهي بنهاية الموسم”.

وتابع: “مجرد سؤال.. هل في ناديين أثقل من الزمالك والأهلي في مصر؟ ستقول لـ بيراميدز سأوافقك الرأي، هو من الأندية الثقيلة ماديًا ويتصدر الدوري، ولكن السماوي عنده 4 حراس مرمى وأعمارهم جيدة”.

وأضاف: “أما الأهلي يمتلك عدد كبير من الحراس شوبير والشناوي والزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، فقصة تجديد عواد للزمالك محسومة”.

وواصل: “وأنا سمعت محمد صبحي قال لو الزمالك يريدني فأنا موجود حتى بعد أن وقع لـ بيراميدز”.

وأردف: “بالنسبة لـ زيزو، عقده مستمر للموسم المُقبل، لكنه مطلب جماهيري لكل الجمهور، لاعب مؤدب ورائع ويفرق مع منتخب مصر، وممدوح عباس رئيس النادي السابق يتمسك باللاعب ويتحمل على عاتقه كل جوانب التجديد للاعب”.

واختتم: “كان في قصة عن يوسف أوباما، وهل سيستمر أم لا، الزمالك يريد أن يُقلل عقده، واللاعب يعترض، لكن النادي في أزمة والتضحية واجبة لأنك من أبناء النادي، وأنا أعتقد أنه قريب من الاستمرار مع الفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة