اخبار الكرة العالمية

“تعرض لإهانة شديدة”.. محامي الشيبي يحسم موقف اللاعب من قبول الصلح في قضية الشحات

أكد هاني بكري محامي المغربي محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز أن اللاعب لن يقبل بأي مساعي صلح لأنه يشعر أنه تعرض لإهانة كبيرة في واقعة أزمة حسين الشحات بعد الاعتداء عليه من قبل لاعب الأحمر.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك أصدرت أمس الخميس حكما ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.

وأضاف ” هاني” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” MBC” مصر 2 :” لم يكن هناك أي مساعى للصلح ومن أمتى اتحاد الكرة كان بيدخل يصلح بين اللاعبين”.

وعن إمكانية قبول اللاعب بمساعي الصلح أكد ” هاني” :” الشيبي كرامته غالية عليه جدًا وحس إنه تعرض لإهانة شديدة أمام أهله وشعبه في المغرب وحاسس إنه اتهان بشكل غير طبيعي وعنده إصرار على إنه ياخد كل حقوقة ورافض أي مساعي صلح في هذا الموضوع”.

وكان اتحاد الكرة قرر إيقاف محمد الشيبي لمدة 6 مباريات وتوقيع غرامة 100 ألف جنية عليه بسبب اللجوء إلى المحاكم المدنية في قضية حسين الشحات جناح النادي الأهلي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة