اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق غير متوقع من أحمد دياب على بيان الزمالك ضد رابطة الأندية والحكام !! – فيديو

أكد احمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة ، انه مؤيد لبيان نادي الزمالك الأخير في عدد من النقاط من بينها التحكيم .

حيث قال أحمد دياب ضيف برنامج ملعب اون تايم المذاع عبر شاشة قناة اون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : قبل الحديث عن مباراة القمة وهل ستلعب أم لا، رابطة الأندية رابطة منتخبة من 18 نادي، ولن تكون في خلاف مع أي ناد.

وأشار : وعلاقتنا مع كل الأندية على أكمل وجه، ولن يكون في خلاف أو صراع مع أي ناد أو من أقوى.

وأكد : علاقتي بـ حسين لبيب من أفضل العلاقات ومن قبل الكرة، القصة ليست خلاف، ولكنها وجهة نظر عند نادي الزمالك، والرابطة تستمع لها وتنظر في أي منها ممكن أن يتم تنفيذها أو لا لصالح الـ 18 ناد.

وزاد : بيان الزمالك مؤدب جدًا ولا يوجد فيه خروج عن النص، اتفق فيه على بعض النقاط، وأختلف في نقطتين، أولًا المطلب بتحقيق عاجل في المخالفات التحكيمية، وهذا المطلب أتفق معه، لكن في رئيس لجنة الحكام وعنده شكاوى الأندية.

وشدد : فاركو توجه بشكوى أيضًا ومازال لم يرد عليه، رئيس اللجنة عنده 15 شكوى من 15 ناد هذا الموسم، التحكيم يمر بموسم سيء، هذا اعتراف لم نعترف به أمس، بل كل الأندية اشتكت وتعاني، إذًا عندنا مشكلة في المنظومة التحكيمية، ولا بد أن نجلس معًا لإيجاد حل، وهي أن تكون المنظومة التحكيمية مختلفة.

واستطرد : نهائي دوري أبطال أوروبا، صدر بيان رسمي بأن التحكيم سبب في تغيير النتيجة، ولم يرد عليهم أحد، هل سمعت في يوم عن إعادة مباراة بسبب خطأ تحكيمي؟ هذا لم يحدث، مارادونا جلب كأس العالم للأرجنتين بهدف بيده ولم يتم إعادة المباراة.

وشدد : الحل هو تغيير منظومة إدارة التحكيم، لان الأخطاء متكررة، طالما الأندية تشتكي إذًا يوجد شيء خاطئ.

ويرفض الزمالك خوض مباريات الدور الثاني من الدوري بداية من لقاء الأهلي المقبل، إلا بعد استكمال مؤجلات جميع الأندية.

واجتمع مسؤولي الزمالك أمس السبت، مع رابطة الأندية لحل تلك الأزمة، ولكن لم يصلوا لاتفاق، ومازال مصير المباراة غير محسوم حتى الآن.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة