اخبار الزمالك

تعليق غير متوقع من مصطفى يونس على إلغاء مباراة القمة.. ورد قوي من عبدالمنصف – فيديو

علق مصطفى يونس، نجم الأهلي الأسبق، على قرار إلغاء مباراة القمة أمام الزمالك، ورد عليه محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى الأبيض السابق.

وقال يونس خلال تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”:” الكرة في مصر زمالك واهلي وهم القمه، وفي انديه مظلومة، اتمنى ان ماحدث يكون درس ولايكون هناك ظلم بين الانديه مستقبلا، وبازعل من تريقه الدول العربيه علينا”.

واضاف: “كان عندي رأي ان مباراة القمه تتأجل افضل من الاعتذار وكان سيحل امور كثيره، رجاء لانريد الكلام عن سلبيات ونتحدث عن ايحاببات وكيفية التطوير”

وأختتم: “ولو الاهلي مكان الزمالك لم يكن ليحدث هذا معه، الناس كانت متأكده ان الزمالك هيلعب لكن فوت عليهم الفرصه، كانت المباراة اتأجلت لانه قال مش هلعب من بعد لقاء المصري، ليه مقعدناش واستنينا لقبل المباراة بيومين”.

ومن جانبه رد محمد عبدالمنصف قائلا:” الزمالك اعلن بعد مباراة المصري عدم لعب اي لقاء بعد فاركو، هل حدث شئ؟، لا، لوكنت ترغب في الحل ويكون في قرار پتأجيل اللقاء، انت سيبت المشكله ولم تتواصل احد من رابطة الاندية مع النادي”.

واشار:” نادي الزمالك يدافع عن كل الأندية، الزمالك سيخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، وسيعطي فرصة للناشئين في المباريات المقبلة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة