اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق قوي من عفيفي على أزمة الزمالك مع رابطة الأندية.. وسيد عبد الحفيظ يوجه سؤال ناري لإدارة الأبيض – فيديو

تحدث الثنائي أحمد عفيفي المحلل الرياضي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي على الأزمة الدائرة بين إدارة نادي الزمالك ورابطة الأندية واتحاد الكرة حول طلبات إدارة القلعة البيضاء بشأن جدول مباريات الدوري.

وحل أحمد عفيفي وسيد عبد الحفيظ ضيوف على الإعلامي إبراهيم فايق خلال فقرة “المواجهة” التي تتم كل يوم سبت في برنامج ” الكورة مع فايق”.

وقال ” عفيفي: ” أنا شايف إن الزمالك عنده حق إنه يتكلم في الموضوع من دولتي، احنا الدوري الوحيد اللي في العالم اللي شغال لغاية دلوقتي.. الوضع ده لا يمكن أن يستمر بأي حال من الأحوال”.

وأضاف ” عفيفي” خلال استضافته في فقرة ” المواجهة” في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” مقدرش اغلط النادي وأتمنى إننا منحلش الموضوع بالعقل وإنما نحلة باللائحة والقوانين وتطبيق اللوائح”.

ومن جانبه علق “سيد عبد الحفيظ” قائلا :” أنا مع أي نادي في النادي إنه يسعى للحق بتاعه، لكن طلبات الزمالك مش عارف ايه المفهوم من الانسحاب في الوقت الحالي”.

وأشار :” لو المؤجلات الزمالك أكتر واحد استفاد وانت بتطلب حاجة من المنافسين أنت أصلًا علمتها والزمالك نفسه عنده مؤجلات لسة متلعبتش، لكن لو الزمالك شايف ان ده حقة من حقه يسعى ليه”.

وشدد ” سيد” :” السؤال الأكثر أهمية لو كرة زيزو إذا تم احتسابها هدف للزمالك هل كان سيكون هناك قرار بالانسحاب ؟
؟.. المفروض انك عندك مبدأ ثابت عليه … لكن هل لو الزمالك كسب كان هيبقى نفس الموقف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!