اخبار الزمالك

تعليق مثير من أحمد الطيب على مواجهة ميدو أمام عدلي القيعي مع إبراهيم فايق – صورة

علق أحمد الطيب، المعلق الرياضي، على المواجهة التي أقيمت أمس في برنامج “الكورة مع فايق”، للإعلامي إبراهيم فايق، بين أحمد حسام” ميدو”، نجم الزمالك السابق، وعدلي القيعي، رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي.

وحل الثنائي ميدو وعدلي القيعي ضيوفًا على برنامج إبراهيم فايق، عبر قناة “mbc مصر”، وشهدت المواجهة شد وجذب من الطرفين في العديد من القضايا اهمها فرق الرعايه بين الزمالك والأهلي، ولقب نادي القرن ومقارنة ظهور لاعبي الفارس الأبيض في الإعلانات مع نظرائهم بالأهلي.

وكتب أحمد الطيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “طول عمرى بأشوف المهندس / عدلى القيعى حدّ كبير !! كبير أوى !! أول مرة أشوفه صغيّر !! صغيّر أوى أقصد ان اللوك و قصّة الشعر صغّرته جداً و رجع شباااااب بفضل مشرط الطبيب الجرّاح و مصفف الشعر العالمى ميدووووو فى ( مركز تجميل ) المجرم / إبراهيم فايق”.

وإثارت تصريحات عدلي القيعي حالة من الجدل عبر منصات التواصل الإجتماعي نظرا لما جاء بها من بعض المعلومات المغلوطه ومنها على سبيل المثال حديثه عن مرسي عطالله رئيس الزمالك الاسبق،

حيث قال ميدو : الأهلي كان مسيطر على كل حاجة، رئيس الأهلي كان هو هو رئيس شركة وكالة الأهرام،

ليرد عدلي القيعي: حسن حمدي رئيس شركة وكالة الأهرام ورئيس جريدة الأهرام اللي هو رئيس الرئيس تبع الوكالة كان مرسي عطا الله رئيس نادي الزمالك.

وهذا غير صحيح، لان حسن حمدي أدار وكالة الأهرام لمدة 28 عامًا، فيما كان مرسي عطا الله،رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة الأهرام مدة عامين فقط.

وتولى حسن حمدي رئاسة النادي ‎الأهلي لمدة 12 عامًا منذ عام 2002 حتى عام 2014، ولم يتولَ مرسى عطا الله رئاسة الزمالك بالتزامن مع رئاسة مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إذ تولى رئاسة اللجنة المؤقتة للزمالك لمدة أربعة أشهر فقط، بين “ديسمبر 2005: إبريل 2006″، قبل أن يعين رئيسا لمجلس إدارة الأهرام في مايو 2007.

تعليق مثير من أحمد الطيب على مواجهة ميدو أمام عدلي القيعي مع إبراهيم فايق - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!