اخبار الكرة العالمية

تعليق مفاجئ من المنظمة المصرية للمنشطات على بيان بيراميدز بشأن رمضان صبحي!!

علق حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، على بيان بيراميدز ضد المنظمة واتحاد الكرة بسبب كثرة التصريحات عن أزمة اللاعب رمضان صبحي.

وكان بيراميدز قد اصدر بيان بشأن تصريحات غير المسئولة والمخالفة للقوانين واللوائح والمواثيق الدولية الحاكمة لقواعد مكافحة المنشطات، علي حد تعبير النادي، ومنها التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بخصوص لاعبنا رمضان صبحي.

وقال خميس في مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب”، عبر قنأة “mbc مصر”:”(ضاحكا) فعلا بيراميدز أصدر بيان بيهاجم الوكاله ولايوجد اندهاش من البيان، كل المعلومات بتصدر من المسئول، الازمة من شهور واضطريت للظهور لتوضيح الامور وقلنا في مشكله في عينته لانها غير نمطيه”.

وأردف:” احنا بنوضح علشان اللغط، يبقى انا بعمل تشويش؟، النادي بيعمل اللي عاوزه لكن مين يقول الامور صح اولا، يقال ان رئيس المنظمة بيدلي بتصريحات يضلل الراي العام، نحن في العمل العام واتقبل النقد”.

وتابع خميس: “من حق النادي ياخد الاجراءات من وجهة نظره، لكن الامور في لجان بالمنظمة، الكابتن رمضان حاليا في لجنه الاستماع، هل ممكن كلامي في الاعلام يؤثر على اللجان؟”.

وأضاف:” اللاعب بيقدم عينة بول ويسلمها لمسئول المنظمة وتطلع برقم على برشلونه واللاعب بيوقع عليها”.

وشدد خميس:” والله ما اعرف الجلسة استمرت كام ساعهمع رمضان، في جلسة ثانية واللجنة تحدد الموعد الجديد ومن الوارد يكون بعد العيد، ولجان الاستماع بتكون سريعه”.

وأختتم: “اللجنه هتحدد القرار سواء قبول دفوع رمضان او تاخد قرار بالغاء الايقاف والانتهاء من التحقيقات او اصدار عقوبة والكود ده عقوبته من سنتين لاربع، والعينة عبارة عن رقم ومن شهر8 العام الماضي، وكان في محاولات للتاكيدات هل اللاعب مدان ام لا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة