اخبار الكرة العالمية

تعليق مفاجئ من مدرب المنتخب الأولمبي عن موقف انضمام محمد صلاح لقائمة أولمبياد باريس – فيديو

تحدث عادل مصطفى المدرب العام لـ منتخب مصر الأولمبي، عن موقف الجهاز الفني للفراعنة من ضم الثلاثي الكبار وموقف محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول إلى قائمة اللاعبين في أولمبياد باريس.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس من الفترة 26 يوليو حتى 10 أغسطس 2024.

وكانت قرعة أولمبياد باريس لمنافسات كرة القدم، أوقعت منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة بجانب كل من إسبانيا وأزبكستان وجمهورية الدومنيكان.

وأضاف “مصطفى” في تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة mbc مصر 2: ” فيما يتعلق بالثلاثة الكبار؟، لم نحسم الاختيارات بعد، توجد قائمة مكونة من 50 لاعبًا للمنتخب الأولمبي سنختار منه”.

وأكد ” مصطفى” : “محمد صلاح حاجز هذا المكان مع أي أحد وأي مكان، احتياجتنا هي التي ستحسم أسماء اللاعبين فوق السن الذين سينضمون، زسنرى مدى رغبة الأندية قبل استدعاء اللاعبين فوق السن للمنتخب الأولمبي ولا نريد إحراج محمد صلاح”.

وأكمل: “توجد حالة رضا بنسبة كبيرة عن أداء اللاعبين، يوجد انضباط واحترام للعمل بنسبة كبيرة من الجميع، والنجم هو الفريق وليس لاعب واحد”.

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي خاض معسكرًا خلال الفترة من 1 حتى اليوم 11 يونيو الحالي، في القاهرة ولعب مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار فاز في الأولى بهدف والثانية بهدفين لهدف.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة