اخبار الاهلي

تعليق مفاجئ من ميدو على قرار الأهلي ضد مجلة النادي بعد الإساءة للزمالك – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن مجلة النادي بعد العنوان المسيء لنادي الزمالك في العدد الأخير بعد إلغاء القمة التي كان مقررًا لها الثلاثاء الماضية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تقليص عدد العاملين في المجلة الخاصة بالنادي والتشديد على رئيس التحرير بضرورة الالتزام بسياسة النادي، وذلك على خلفية العنوان المسيء للنادي الزمالك بعد أزمة مباراة القمة.

وقال “ميدو” :” القصة مش مطبوعات وإنما قصة محتوى مجلة النادي هي النافذة الإعلامية الرسمية للنادي ولازم تعبر عن سياسة مجلس الإدارة”.

وأضاف ” ميدو” خلال استضافته في برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” بحيي مجلس إدارة الأهلي على التوقيت الخاص بالقرار وانهم مدوش فرصة إن في قصة تتقال”.

وأشار :” الزمالك كبير والأهلي كبير والمنصات الرسمية للأندية لازم تكون على قدر المسؤولية الخاص بالأندية الكبيرة زي الزمالك والأهلي”.

وأختتم ” ميدو” :” الحمدلله الأهلي قدر ياخد قرار سريع وهو ده الأهلي، لما يطلب منه ياخد موقف بيكون قرار على قدر الناس الكبار”.

وأثارت مجلس الأهلي حالة من الجدل خلال الساعات الماضية حيث نشرت مجلة الأهلي في عددها الأخير، عنوان غير لائق تعليقًا على اعتذار الزمالك عن خوض لقاء القمة، واحتساب النتيجة لصالح الأحمر بهدفين دون رد، وفقًا لقرار رابطة الأندية، حيث كتبت مجلة الأهلي عنوانًا “الهرووووب الكبير.. رسميًا الأهلي يهزم الزمالك بهدفي الظروف القهرية”.

 

تعليق مفاجئ من ميدو على قرار الأهلي ضد مجلة النادي بعد الإساءة للزمالك - فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة