اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق ناري من عمرو أديب على موقف الزمالك التاريخي بشأن خوض لقاء القمة أمام الأهلي – فيديو

علق الإعلامي عمرو أديب، على إلغاء مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والتي كان من المقرر لها غدًا الثلاثاء في بطولة الدوري بعد اعتذار مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رئيس النادي، رسميًا عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمباراة القمة أمام الأهلي، التي كانت مقررة في السابعة مساء غدًا باستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 27 من مسابقة الدوري.

وقال ” عمرو” : “الزمالك مش هيلعب بكرة.. أنا رأيي أنه كان لازم يلعب قدام الأهلي.. لكن أنا محترم مجلس إدارة الزمالك لأنهم أصروا على قرارهم”.

وأضاف خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “في كل الأحوال لا قمة غدا، ولكن السؤال هنا هل هذا الأمر لا يثير غضب أو استياء القائمين على الرياضة في مصر، هل هذا هذا العبث الذي يحدث في الكرة المصرية لا يثير شيئا؟”.

وتابع :” أنا اتحدث عن العدالة .. والأمر ليس للزمالك فقط وإنما اسمع الأهلي ومر الشكوى عنده من الأمور الخاصة بالجدول”.

وأوضح ” أديب” :” عرفنا أن الوزير أكد على مسؤولي الزمالك بضرورة أعلان وحسم موقفه حتى لا نكرر أن موقف قمة الأتوبيس وهو الأمر الذي عجل ببيان نادي الزمالك “.

وواصل ” أديب” :” الزمالك لو تراجع عن موقفه كان هيبقى سئ للغاية لكن المجلس كان واضح انا مش هلعب غير بالشروط والطلبات دي”.

وأختتم ” أديب” :”الزمالك رسميا هو خارج المنافسة هذا العام بس خسائر الزمالك هتبقى كتير وهو لسه معمول له وقف قيد ويبدفع خطايا ومشاكل كتير حصلت قبل ما يجي المجلس الحالي”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة