اخبار الكرة العالمية

“تُشكر يا كريزيديه”.. تعليق قوي من إبراهيم عبد الجواد بعد فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو – فيديو

علق الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على أداء منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، مشيرًا إلى أن الفراعنة نجحوا في تحقيق فوز هام في مشوار تصفيات كأس العالم.

ونجح منتخب مصر في تحقيق فوز مستحق على بوركينا فاسو بهدفين  أحرزهم محمود حسن تريزيجيه مقابل هدف، بالمباراة التي أقيمت اليوم الخميس على أرضية استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثالثة، للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وقال ” إبراهيم” :” تُشكر يا كريزيديه .. تريزيجيه يتألق مع منتخب مصر ونجح في تسجيل هدفين، فوز مهم جدًا جدًا، وبستغرب جدًا من الاتحاد الإفريقي إزاى المباريات دي مفهاش فار”.

وأشار :” مصر مش مسؤولة عن غياب الفار عن تصفيات كأس العالم، ومش فاهم ايه السبب في غياب الفار في مباريات مؤثرة زي مباراة النهاردة”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” : “منظر الجماهير في استاد القاهرة بيكون ممتع ومخيف لأي منتخب وكان ليهم التأثير على أداء منتخب مصر، ومن فترة طويلة مشفناش الشراسة الكبيرة في أداء منتخب مصر”.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعد أن فاز على جيبوتي بسداسية دون رد، وفي الجولة الثانية انتصر على سيراليون بهدفين نظيفين، وفي الجولة الثالثة على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة