اخبار الاهلي

حتحوت يعلن أسماء الراحلين عن الأهلي .. مفاجأة بشأن موديست وخلاف مع كولر حول نجم الفريق – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس اجتماع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي مع لجنة الكرة بشأن حسم أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال الموسم الجديد.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد “:” تم عقد جلسة بين كولر والمسؤولين في الأهلي لدراسة أسماء الصفقات الجديدة والراحلين “.

وأشار :” تم الاتفاق على أن يقدم كولر قائمة نهائية بأسماء الراحلين عن الأهلي خلال الجلسة القادمة، لكن كولر أعطى بعض الانطباعات عن أسماء اللاعبين الراحلين”.

وتابع :” المفاجأة أن كولر متمسك بـ موديست، ويرغب في استمراره لنهاية الموسم، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة بين اللاعب ومسؤولي الأهلي للاتفاق على أن يستمر العقد حتى نهاية الموسم وليس لنهاية الشهر الجاري طبقًا للعقد بين اللاعب والنادي”.

وأكمل :” لجنة الكرة في الأهلي غير مقتنعة بمستوى محمد كوناتيه مهاجم بوركينا فاسو فين حين كولر مقتنع به وتم الاتفاق على بحث عدة أسماء أخرى كما أن الأهلي يضع عينه على أحمد أمين اوفا كخيار محلي مناسب لمهاجم الفريق وكولر معجب بمستوى أوفا”.

وعن الراحلين عن الفريق أوضح ” حتحوت” :” حتى الآن الأهلي لم يتلق أي عروض تخص محمد عبد المنعم، ومحمود متولي من الأسماء التي من الممكن أن ترحل عن الأهلي، كما أن كولر لا يمانع في رحيل طاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد”.

وأختتم ” حتحوت” :” الكابتن الخطيب مصمم على تجديد عقد علي معلول وتكريم اللاعب بالشكل المطلوب، وكولر يرى أن الأداء الخاص بعلي معلول ليس أفضل حاجة وأنه من الممكن الاكتفاء بهذا القدر والتعاقد مع وجه جديد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة