اخبار الاهلي

حسام البدري: تعرضت للظُلم مع منتخب مصر.. وأرفض ما يُقال عني

كشف حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى ومنتخب مصر السابق، أنه ضد مقولة إنه كاره النجوم، مُشددًا على أن اللاعب والمدرب كل منهم يقوم بدوره فقط دون النظر أو التدخل في مهام كل منهم.

وأضاف حسام البدرى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “10 و10″، على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أنا رحبت بعمل عماد متعب معى فى الجهاز الفنى لمنتخب مصر، وأبلغت عمرو الجناينى ومحمد فضل المسئولين فى ذلك التوقيت بهذا الأمر، حيث أنا من أول المدربين مشجعين عماد متعب فى بداية حياته الكروية فى عمر 19 عام”.

وأوضح: “ولو متواجد حاليا مديرا للكرة بالنادى الأهلى سوف أقوم بتوقيع نفس العقوبة التى وقعت على محمد مجدى أفشة لاعب الفريق الأحمر”.

وأكد: “عقلية اللاعبين الحاليين مختلفه تماما عن اللاعبين السابقين بسبب التأثير بالسوشيل ميديا، لابد من التأهيل لبعض لاعبي الأهلى الحاليين للتعامل مع بعض الأمور”.

وأضاف: “تعرضت للظلم أثناء تدريب منتخب مصر ولم أتلق الدعم المطلوب حيث كان هناك بعض الأندية الكبرى ترفض انضمام لاعبيها لمعسكر المنتخب بسبب الارتباطات الإفريقية، وكنت أرغب فى لعب بعض المباريات الودية ولكن هذا الأمر صعب بسبب ضغط المباريات والمواعيد”.

واختتم حديثة: “لو كنت متواجد واستمريت فى تدريب منتخب مصر، لوصلت بالفراعنة لنهائيات كأس العالم 2022”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة