اخبار الزمالك

حسام عبدالمجيد يتحدث عن المقارنه بين فيريرا وجوميز بتصريح مفاجئ

تحدث حسام عبدالمجيد لاعب نادي الزمالك عن المقارنه بين فيريرا وجوميز بعد لعبه مع المدربيين البرتغالين اثناء تواجده في القلعة البيصاء.

وقال حسام عبد المجيد مدافع فريق الزمالك، إن البرتغالى جوزيه جوميز مدرب مميز وهو قريب من أسلوب فيريرا ودائما ما يتحدث معى ومقتنع جدا بإمكانياتي.

وأضاف حسام عبد المجيد خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد فى برنامج “الهدف” المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: “قلة عدد الأهداف التى أسجلها سوء توفيق مش أكتر وأحيانا بسبب طريقة اللعب”.

وأضاف: “جوميز قريب من فيريرا فى الأسلوب وبستفيد منه جدا وهو دائما الحديث معايا وبيقولى أنا مقتنع جدا بإمكانياتك وكذلك المدرب المساعد يساعدنا دائما”.

وأكد حسام عبدالمجيد إن جوميز تحدث معه و قام بتوجيه رسائل دعم كبيرة له مؤكدًا أنه سيكون له دور كبير في الفوز بلقب الكونفدرالية وحسم مباراة الإياب.

وأتم عبدالمجيد قائلا : أنه عاش فترة صعبة خاصة بعدما تسبب في ركلة جزاء لصالح نهضة بركان في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الفريق المغربي بنتيجة 2/1، مؤكدًا أن ركلة الجزاء أربكت حساباته وكان يعيش ضغط رهيب قبل مباراة الاياب ودعى الله لتتويج الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!