اخبار الزمالك

حسن يسري يكشف جنسية المدير الفني لفريق يد الزمالك وآخر تطورات ملف الصفقات

كشف حسن يسري، رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك، عن جنسية المدير الفني الجديد للفريق الأول، وآحر تطورات ملف الصفقات.

وقال يسري في مداخلة هاتفية ببرنامج “ملوك الصالات”، عبر” قناة الزمالك”: “احنا بنبني ولابد من وجود قاعده ونجهز اللاعبين بكواليتي عالي لخدمه الفريق الاول، لان ابن النادي تكلفته 10٪ من اي لاعب بتشتريه”.

واضاف:” لازم من يمثل الزمالك يكون من ولاده لابدالاهتمام بقطاع الناشئين مع الاهتمام بالفريق الاول، جمهور الزمالك متعود على المكسب، وطبيعي يحصل دورب ولابد من النهوض من هذا الدورب بسرعه علشان تاريخنا لايسمح بذلك”.

وتابع يسري: “انا موجود في الزمالك من 5 شهور، مشكله الزمالك الراحلين لم يتم تعويضهم بنفس المستوى مع استقرار المنافس فحصل الدورب”.

وشدد:” لازم نتحمل النادي في الوقت الصعب وغضب الجمهور، وباسرع وقت نرجع نادينا واي حد يدعم الزمالك عاصمه كرة اليد في مصر الفريق راجع ان شاء الله”.

وواصل يسري: “بشكر اللاعبين الراحلين عن الزمالك، وهنعملهم حفلة تكريم”.

واشار:” تم شراء لاعبين لفرق 2006 و2004 ووقعنا مع لاعبين للفريق الاول، وهناك مفاوضات مع اخرين وتدعيماتنا ستكون هي احتياجات النادي بالفعل”.

وأكمل يسري: ” بنتواصل مع مدربين اجانب، وبنتجه للمدرسه اسبانية لقيادة فريق اليد، ومجلس الادارة بتدعم وعاوزين نعدي الكبوة ونصالح جمهورنا الي تحمل ما لايتحمله بشر وسنعيد فريق اليد لمكانته”

وأختتم: “احنا شغالين في الصفقات للموسم الجديد من يناير الماضي ، تم التعاقد مع 3 لاعبين، و جاري التفاوض مع 3 اخرين و تم الإتفاق مع مدير فني للسيدات و تم تدعيم فرق الناشئات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة