اخبار الزمالكميديا الزمالك

حلمي طولان يفتح النار على أحمد دياب وثروت سويلم .. “متقدروش تتكلموا كده عن الأهلي” – فيديو

فتح الكابتن حلمي طولان مدرب نادي الزمالك السابق النار على النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية و ثروت سويلم عضو الرابطة بسبب الحديث عن أزمة الزمالك الحالية بشأن استكمال مباريات الدوري.

ويرفض نادي الزمالك حتى الآن خوض أي لقاء في الدور الثاني حتى يتم استكمال مؤجلات الدور الأول لجميع الفرق المتنافسة.

وقال” طولان” :” القرار الذي اتخذه الزمالك أرضى جماهير النادي ولو كان الزمالك خد قرار مخالف كان هيبقى فيه هجوم وتحامل كبير على مجلس الإدارة”.

وأضاف ” طولان” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” مجلس الإدارة أراد أن يوصل رسالة للجماهير أن هناك من يدافع عن النادي”.

وتابع :” لكن على الجانب الآخر الزمالك لم يستفد من عدم لعب المباراة وخسر نقاط المباراة، وتم معاملته  بشكل سيء جدًا من رئيس رابطة الأندية وثروت سويلم عضو الرابطة”.

وواصل “طولان” :” بقول لـ أحمد دياب وثروت سويلم  لا يليق الحديث بهذا الأسلوب مع النادي الأهلي وبالتالي لا يليق استخدامه عند الحديث عن نادي الزمالك، وهذا الكلام لا يرضي أحد سواء نادي الزمالك أو جماهيره وهو أمر غير مرضي، الزمالك كيان كبير مينفعش تتكلم معاه بأسلوب تهديد”.

وأكد ” طولان” :” المسؤولين في الرابطة مكنش ينفع يتكلموا مع الأهلي بهذه الطريقة وهذا الأسلوب لأن الأهلي منذ إنشائه وهو له “أنياب” وله من يدافع عنه بقوة وصوته مسموع ويجبر أي حد على انه يرضخ له ويسمع كلامه لأنه نادي قوي”.

شاهد:

\

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!