اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز – نتائج الاجتماع .. قرار ناري من إدارة الزمالك ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة !!

انتهي اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك منذ قليل ، وذلك لمناقشة الأزمة الراهنه بعد إعلان النادي رفض خوض المباريات قبل الانتهاء من مباريات الدور الأول والمؤجلات، وقرر مجلس الإدارة اللجوء للاتحاد الدولي حال عدم تنفيذ طلباته.

وعلم زمالك نيوز ، انه تم الإتفاق خلال اجتماع مجلس الادارة الذي اقيم (خارج النادي) على تجهيز كافة العوائق التي واجهت الزمالك في مسابقة الدوري وإعداد ملف بها.

ذلك بجانب ملف أخر عن ما أسماه المجلس (بالعوار) في مسابقة الدوري وعدم انتظام مسابقة الدوري كما هو في بقية الدوريات مما يمنع المنافسة بكفاءة بين فرق الدوري.

كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تجهيز ملف أخر بتصريحات مسئولو رابطة الأندية واتحاد الكرة وتضارب تكافؤ الفرص بأن الزمالك ليس منافسا في الدوري.

وعلم زمالك نيوز ، ان الملفات التي سيعدها الزمالك من قبل لجنة يرأسها حسين لبيب، ستكون الوسيلة التي سيلجأ لها الزمالك في حالة عدم تنفيذ مطالبه بخوض كل الفرق أولا الدور الأول من الدوري، وتوجيه الملفات للاتحاد الدولي وتقديم شكوى رسمية بكل الدلائل لتحصين موقف الزمالك.

ويرفض الزمالك خوض مباريات الدور الثاني من الدوري بداية من لقاء الأهلي المقبل، إلا بعد استكمال مؤجلات جميع الأندية.

واجتمع مسؤولي الزمالك أمس السبت، مع رابطة الأندية لحل تلك الأزمة، ولكن لم يصلوا لاتفاق، ومازال مصير المباراة غير محسوم حتى الآن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة