اخبار الزمالك

خالد الغندور يفضح تواطئ اتحاد الكرة مع الأهلي.. ويستشهد برفض طلب الزمالك!! فيديو ناري

أحرج خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، مسؤولي اتحاد الكرة ولجنة التحكيم، بسبب موافقتهم على طلب الأهلي لجلب حكام أجانب، وقبل ذلك تم رفض نفس الطلب لـ الزمالك وبيراميدز.

وقال الغندور في تصريحات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الاتحاد المصري لكرة القدم كان يقول ممنوع جلب حكام أجانب، وذلك من أجل تطوير الحكام المصريين”.

وتابع: “أمين عمر يدير مباراة افتتاح كأس أمم إفريقيا، ومحمد معروف ومحمد عادل يُقدمان مباريات جيدة، التحكيم في تطور غير طبيعي، والزمالك طالب بحكام أجانب في مباراة السوبر المحلي، اتحاد الكرة رفض قطعًا، بيراميدز طالب بحكام أجانب وصمم وهو من سيدفع المستحقات، وكان الرد قاطع بالرفض”.

وأضاف: “لكن عندما طلب النادي الأهلي حكام أجانب كان الرد إنت تؤمر يا أهلي تحت أمرك يا حبيبي، لكن على فكرة في أمم أوروبا وأفضل حكام هناك يلعبون البطولة، وحكام أمريكا يديرون مباريات كوبا أمريكا، لكن مش مهم نجيب أي حكم إسباني إيطالي مش مهم، المهم إن الأهلي عايز كده”.

واختتم: “غريبة.. مع إن الأهلي قبل ذلك قال إنتم تأتون بحكام فرز تاني من أوروبا، نحن نريد حكام فرز أول، لكن مش مهم فرز أول المهم الأهلي يريد ذلك، والكل وافق رغم الرفض القاطع قبل ذلك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة