اخبار الاهلي

خالد بيبو يعلن فرمان ناري من الأهلي تجاه اللاعبين بعد تصريحات أفشة المثيرة للجدل

أعلن خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي أن إدارة النادي الأحمر قررت منع ظهور اللاعبين في القنوات الفضائية خلال الفترة القادمة، وذلك على خلفية أزمة تصريحات محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر التي أثارت حالة من الجدل.

وكان محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأحمر أثار حالة من الجدل خلال الأيام الماضية بعد تصريحاته الأخيرة مع الإعلامي إبراهيم فايق.

وقال ” بيبو” :” سمحنا للاعبين خلال الفترة الماضية بالظهور في القنوات الفضائية، خاصة في فترة الإجازة من أجل السماح للاعبين الاحتفال مع الجماهير من خلال القنوات الإعلامية المساندة للفريق”.

وأضاف ” بيبو” في تصريحات عبر برنامج ” الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” : “اتخذت قرار بعدم ظهور اللاعبين على القنوات الفضائية خلال الفترة القادمة، من أجل تركيز اللاعبين في التدريبات والاستعدادات للمرحلة القادمة”.

وبسؤاله هل هذا القرار نتيجة تصريحات بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية؟، رد “بيبو” :” أكيد طبعًا، التصريحات دى خلتنا نأخذ القرار بشكل سريع، خاصة وإن الهدف من ظهور اللاعبين على القنوات كان هو إتاحة الفرصة للاعبين إنها تحتفل مع الجماهير”.

وواصل :”بعض التصريحات اللى مكنتش موفقه وكنت حابب الجمهور يفرح وينبسط لكن الأحداث الأخيرة خلتنا نقرر إنه كفاية كده، خاصة إننا لقينا تصريحا يتم تأويلها بشكل خاطئ وتصريحات تأخذ أكبر من حجمها أو إن الاعبين تكون مادة إعلانية متاحة للجميع للحديث عنها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة