اخبار الزمالك

رئيس لجنة الحكام السابق يُطلق تصريحات نارية: يستعينون بخبراء أجانب لمواجهة الأندية وليس للتطوير!

كشف وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام السابق، أن الاتحاد المصري لكرة القدم يعتمد على الاستعانة بالخبراء الأجانب في التحكيم لمواجهة الأندية وليس فقط للتطوير.

وأوضح وجيه أحمد خلال تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت إف إم”: “البرتغالي بيريرا، رئيس لجنة الحكام الحالي، لم يُلقِ محاضرة واحدة للحكام منذ توليه المهمة، وهناك عناصر في التحكيم المصري أفضل منه بِعِشْرِ مرات، واعتراض أكثر من 15 نادياً على التحكيم يُدلّل على أن هناك مشكلة في لجنة الحكام”.

وأضاف وجيه أحمد قائلاً: “صعود الحكام الصغار وإسناد بعض المباريات لهم ليس إنجازاً منه، بل نتيجة عمل لجان سابقة منحتْهم أيضاً بعض المباريات والدورات التدريبية لإعدادهم لإدارة المباريات”.

وأشار وجيه أحمد قائلاً: “الحلّ الحالي في التحكيم المصري هو اختيار كادر كبير في التحكيم لِإدارة اللجنة وعمل بعض الكوادر الشابة معه لاكتسابِ الخبرات وبناءِ كوادر جديدة”.

وتابع وجيه أحمد قائلاً: “متابعة الحكام السوشيال ميديا من ضمن أسباب وضعِ الحكم تحت ضغط في المباريات، وهذا الأمر ظهر على بعض الحكام الكبار”.

واختتم وجيه أحمد حديثه: “لا يوجد خلاف شخصي بين إيّ وأنا وبين جمال الغندور، ولكن كان خلاف في وجهات النظر فقط. وأنا أرحب بالعمل معه ومع عصام عبد الفتاح أيضاً”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة