اخبار الزمالك

رابطة الأندية ترد على إستفسار الزمالك بشأن نجم الفريق – صورة

ردت رابطة الاندية المصرية المحتربة، على إستفسار الزمالك بشأن أحقية محمد شحاتة لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، في المشاركة بمباراة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حال وافق الفارس الأبيض على خوض اللقاء.

وكان الزمالك قد أعلن عدم خوضه لأي لقاء من الدور الثاني لبطولة الدوري المصري، إلا بعد انتهاء جميع الأندية من خوض مباريات الدور الأول كاملة، وبالفعل إعتذر عن لعب مباراة الأهلي.

وارسلت رابطة الاندية خطاب رسمي للزمالك اليوم للرد على طلبه بشأن معرفة مصير محمد شحاتة من المشاركة في المباراة، خاصة وأنه كان موقوفا في مباراة الأهلي التي إعتذر عنها الفارس الابيض.

وجاء نص الخطاب المرسل من الرابطة إلى الزمالك كالتالي:

إيماء لكتابكم رقم 1714 الوارد إلينا بتاريخ 26/6/2024 بشأن موافاتكم بموقف اللاعب محمد محمد شحاتة لاعب من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها في الأسبوع الـ 28 يوم السبت 29/6/2024 على ستاد القاهرة..

نحيطكم علما بأنه بناءً على قرار إدارة المسابقات باعتبار ناديكم منسحبا أمام النادي الأهلي في الجولة 27 وبالتالي تم اعتماد نتيجة المباراة 2-0 لصالح الأهلي وخصم 3 نقاط من رصيد ناديكم.. وبناءً على ذلك وطبقا للمادة 41 في لائحة المسابقات لرابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، فإن اللاعب محمد محمد شحاتة من حقه الاشتراك في أول مباراة تالية للمباراة السابقة مع النادي الأهلي.

ومن المقرر ان تقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري، ولم يحسم مجلس الإدارة حتى الآن موقفه من خوض اللقاء.

رابطة الأندية ترد على إستفسار الزمالك بشأن نجم الفريق - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة