اخبار الزمالك

رابطة الأندية تُعلن الموعد النهائي لقمة الزمالك والأهلي في الدوري

أكدت رابطة الأندية المصرية المحترفة، على لسان رئيسها أحمد دياب، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز ستقام في موعدها المحدد، أي في 25 يونيو الجاري، دون أي تغيير.

وأوضح دياب في تصريحات إذاعية، أن استضافة القاهرة للاجتماع السنوي لاتحاد الروابط العالمية، تمثل فرصة عظيمة للاستفادة من خبرات الاتحاد وتبادل الأفكار، خاصة فيما يتعلق بالقوانين واللوائح المنظمة لكرة القدم.

وأشار دياب إلى أن رابطة الأندية تعمل منذ سنوات على الانضمام إلى اتحاد الروابط العالمية، وتمكنت أخيرًا من تحقيق ذلك بعد جهود كبيرة من خالد رفعت، مستشار العلاقات الخارجية، علماً أن قانون الانضمام كان يتطلب 4 سنوات، بينما تمكنت مصر من الانضمام خلال عام واحد فقط.

وبشأن بطولة الدوري المصري الممتاز، أكد دياب أن الموسم الحالي سينتهي في منتصف شهر أغسطس المقبل، على الرغم من تأجيل بعض المباريات.

وكشف دياب عن خطط رابطة الأندية لمستقبل الدوري، مشيرًا إلى أن الموسم المقبل سيكون انتقاليًا بسبب ضغط المباريات على الأندية والمنتخب الوطني. وأوضح أن النظام الأنسب، من وجهة نظره، هو نظام الدوري البلجيكي، كونه الأقرب للعدالة في ظل عدد المباريات القليل. إلا أنه أكد أن هذا الأمر يتوقف على موافقة الأندية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة