اخبار الاهلي

رد صادم من حازم إمام على الإتهامات الموجهه لاتحاد الكره بشأن مجاملة حسين الشحات على حساب الشيبي!! – فيديو

رد حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، عى الإتهامات الموجهة للجبلاية بشأن مجاملة حسين الشحات لاعب الأهلي، في واقعة التعدي على المغربي محند الشيبي نجم بيراميدز.

وكان حسين الشحات قد اعتدى على محمد الشيبي خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، وصفعه على وجهه أمام الجميع، وبعدها تم إيقاف الشحات مباراتين، وغرامة مالية.

وبسبب ضعف العقوبة التي رأها الشيبي لاتتناسب مع ما حدث له من إهانة، تقدم ببلاغ ضد حسين الشحات، وتم إحالة القضية للمحكمة، وتم الحكم على الشحات بالسجن سنه مع ايقاف التنفيذ وغرامه مالية، ومنعه من ممارسة عمل رياضي بالترشح لانتخابات الانديه والاتحادات لمدة 5 سنوات.

وأحال اتحاد الكره الشيبي للجنه الإنضباط بسبب لجوئه للقضاء المدني، وعقب الحكم على الشحات تم إيقاف لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمه ماليا.

وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الهدف”، عبر قناة “أون تايم سبورتس 2″:” اتمنى ان تنتهي ازمة حسين الشحات والشيبي ولدي توضيح بشان هذا الامر”.

وأضاف:” بعض الناس المفروض فاهمين بتقول اتحاد الكرة أوقف اللي انضرب 6 ماتشات واللي ضرب مباراتين، أنا مليش دعوة بالماتشين كاتحاد الكره، رابطة الانديه هي المسئولة عن بطولة الدوري وهي من اصدرت العقوبة ضد الشحات”.

وأردف إمام : “أنا كاتحاد كرة جالي حالة إن في لاعب راح عمل محضر للاعب في القسم، ولازم اتعامل مع الحالة دي .. الحالة دي الاتحاد الدولي في نص صريح مينفعش تروح للحاجات دي”

وأختتم:” حسين الشحات مينفعش ياخد ماتشين بس، انا مليش دعوه بالحاله دي سيبك من الواقعه تخص الشيبي في العموم اتحاد الكره ليس له علاقه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة