اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد صادم من وزير الرياضة على طلبات الزمالك بشأن أزمة الدوري؟.. حتحوت يوضح التفاصيل – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل جلسة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك اليوم لمناقشة أزمة مباراة القمة.

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية أمس الاثنين، مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الزمالك، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، لحل أزمة الأبيض من عدم استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشار “حتحوت” إلي أن وزير الرياضة أكد في بداية الجلسة، مع دياب ولبيب ،علي أهمية مراجعة ما يتم من إجراءات لتنظيم بطولة الدوري وهل المسابقة بها عدالة وتطبق خلالها اللوائح والقوانين بشكل سليم.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتِش” على قناة ” صدى البلد”: ” ناقش وزير الشباب والرياضة، أزمة رفض الزمالك مباراة القمة وأخبر دياب ولبيب أن قرار المشاركة في المباراة أمر يخص مجلس إدارة الأبيض، وأن أساس الجلسة بينهم هو مناقشة طلبات الزمالك ومعرفة هل يتعرض الأبيض للظلم أم لا”.

وأوضح “حتحوت” أحمد دياب أكد علي أن رابطة الأندية لا تظلم الزمالك ولا يوجد مؤامرة ضد الأبيض مشددا علي أن الدوري يسير بهذا الشكل في الوقت الحالي لأسباب قهرية، كما أفاد بأن الوضع الحالي لن يتواجد في المستقبل بعد خوض الموسم المقبل بشكل استثنائي.

في المقابل، أكد حسين لبيب إن الزمالك يتعرض لظلم تحكيمي وعدم عدالة في جدول المباريات وأوضح له الوزير أنه لا دخل له بهذه الأمور الفنية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة