اخبار الزمالك

رد قوي من مذيع قناة الزمالك على تصريحات شوبير بشأن الأبيض!! – فيديو

رد أحمد علي، مقدم البرامج في قناة الزمالك، على تصريحات الإعلامي أحمد شوبير بشأن الفارس الأبيض وأزمة مباراة القمة أمام الأهلي

وكان شوبير قد كتب منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك ” منذ ايام معلقا علي موقف الزمالك خوض مباريات الدوري: “إجتماع ثم إجتماع ثم إجتماع ثم بيانات ومباراة القمة في موعدها”.

وقال علي خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “زملكاوي”، عبر قناة “الزمالك”:” اتطرق للاسئله التي تطرح من بعض الاعلاميين للمسئولين، هناك بعض الاسئلة الصفراء، كان زمان في صحافة صفراء، الآن بنعيش البوستات الصفراء لان في سوشيال ميديا وبرامج اسئله صفراء”.

وتابع: “عندي تعليق مهم على بعض الاعلاميين اللي لما تحدثوا عن الزمالك بعدوا عن قواعد المهنيه، وشبهوا موقف الزمالك بجحا وودنك منين ياجحا، لا انت رجل اعلامي”.

وشدد علي: “المفروض انك اعلامي وقلت ان الكلمه نور وبعض الكلمات قبور، وانت مكمل في الاخطاء والتقليل من شأن انديه عريقه وكبيره وخلق الفتن بين الجماهير”.

واضاف:” في هذا الشأن هارد بنفس طريقتك اجتماع وراء اجتماع والماتش متعلبش ومكنش في ميعاده”.

وأختتم:” اظن الرسالة وصلت، وهذا يكفي من ناس المفروض نتعلم من خبراتهم لان هم من 30 او40 سنه في الإعلام النفروض نتعلم منهم لكن نجد اخطاء وشكل مش صح وفتن وتهييج للرأي العام الرياضي بشكل فج، واعتقد هذه امور لايصح السكوت عنها”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة