اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد مفاجئ من سيد عبد الحفيظ على إمكانية المواجهة مع ميدو .. ويرد على تصريح ” أنا جامد” – فيديو

رد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  السابق في النادي الأهلي على إمكانية المواجهة مع أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق من خلال فقرة ” المواجهة” في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2.

وكان الإعلامي إبراهيم فايق قدم دعوة للثنائي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي للمواجهة في برنامج ” الكورة مع فايق”.

وبسؤاله هل جاهز لمواجهة ميدو ولا مش جاهز؟.. رد ” سيد” :” كابتن أحمد حسام ميدو شخصية معروفة وبيتكلم كويس، ساعات بيكون فيه تضارب في تصريحات لكن أحترمه على المستوى الشخصي”.

وأشار :” رأيي في موضوع المناظرات والمواجهات بشكل متكرر قتلت بحثًا، قد  تحدثت عندما يكون هناك طرح مختلف وقضايا جديدة”

وأضاف ” عبد الحفيظ” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” “الجمودية” تكون بإدارتك وفكرك وشخصيتك وتقاليدك وتربيتك انت جامد عشان كده”.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي قد أثار حالة من الجدل من خلال تصريحه ” الأهلي جامد” خلال مواجهته مع الإعلامي الزملكاوي “أحمد عفيفي برنامج “الكورة مع فايق”

وتابع :” انت جامد عشان الحاجه دي ملكك وبتاعتك، ولا عشان بتعرف تأخذ الحاجة دي، يعنى الدوري بيجيلك ولا أنت بتعرف تاخده، والبطولات مش ميراث “للذكر مثل حظ الأنثيين” دي واحد بيحضر كويس ويصرف كويس فبيكسب”.

وشدد ” عبد الحفيظ”:” مستعد لمواجهة ميدو بشرط أن يكون هناك أمور مطروحة جديدة وأن يكون هناك استفادة من وراء ذلك، وعلى الرحب والسعة في أي وقت لكن أعتقد لسه وقتها بعيد شوية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة