اخبار الكرة العالمية

رد ناري من اتحاد الكرة على تصريحات رئيس إنبي بشأن رسالة “ستيكر نسائم الصباح” – فيديو

أوضح الإعلامي هاني حتحوت ان الاتحاد المصري لكرة القدم، رد على تصريحات أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، التي أكد فيها أنه حاول التواصل مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر “واتس آب”، دون أن يجد ردا منه.

وقال “الشريعي” في تصريحات تلفزيونية :”حاولت التواصل مع جمال علام، وأرسلت له عبر واتساب مستندات تثبت واقعة التزوير في دوري 2003، لكنه لم يهتم، وأرسل لي (ستيكر) نسائم الصباح”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” اتحاد الكرة أكد أن رئيس الاتحاد لا يتدخل في عمل اللجان أو في الأمور القانونية، ومن يريد أن يقدم مستندات تثبت صحة شكواه عليه أن يقدمها ويعرضها أثناء التحقيق على اللجان المنوطة بذلك”.

أوضح ” حتحوت” :” أن اتحاد الكرة أكد أن أي تدخل أي مسؤول من مجلس إدارة الاتحاد بما فيهم رئيس المجلس يعد خطأ قانونيا ويخالف لائحة مجلس الإدارة، إضافة إلى أنه يجب إرسال المراسلات الرسمية على الميل أو الفاكس الرسمي للاتحاد وليس عن طريق رسائل خاصة لأعضاء مجلس الإدارة”.

وعلق حتحوت قائلا :” اتفق مع بيان الاتحاد في أن المراسلات الرسمية تكون عبر الإيميل الرسمي وإن كان هناك بعض الجهات الرسمية تعتمد على رسائل وآتس أب” في المعاملات والمراسلات الرسمية بين الأطراف المختلفة”.

وأكد ” حتحوت” :” المفروض يتم مخاطبة رئيس النادي بشكل أفضل من حيث إبلاغه بما جرى في ملف القضية نفسه وما وصلت إليه التحقيقات الخاصة بالموضوع، خاصة أن الاتحاد مسؤول عن الكشف عن صحة الأوراق وكافة الإجراءات المتعلقة بقيد اللاعبين”

وأختتم ” حتحوت” : “لا يعجينى على الإطلاق تجاهل اتحاد الكرة الرد  على هذه الأزمة، لأن الاتحاد يريد أن يتناسى الناس هذا الأمر من خلال تكتيم الحديث عنه، وعلى اتحاد الكرة متابعة الأمور مع جهات التحقيق من أجل اتخاذ القرار”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة