اخبار الكرة العالمية

رد ناري من شوبير على حسام حسن بعد تصريحات “التشكيك والهجوم” – فيديو

وجه الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، رسالة لـ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد التعادل أمام غييا بيساو، أمس الإثنين، في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “حسام حسن يعرف كيف ندعمه ونسانده لأنه مدرب المنتخب وعلى كاهله حلم الملايين، فلا يوجد يا كابتن حسام شخص مصري وطني لا يريد النجاح لمنتخب مصر”.

وتابع: “لو تقصد شخص من خارج مصر هذه قصة أخرى، لكن لا يوجد أحد في مصر لم يكن يقف مع المنتخب، ووارد تفوز ووارد تخسر، وهذا أمر طبيعي، والأخطاء واردة في كل المجالات، نحن لسنا أنبياء نحن بشر لسنا معصومين”.

وأضاف: “ما المشكلة لو كنت تأمل في أن لاعب سيؤدي بشكل جيد ولم يكن كذلك، وبالفعل أنت قمت بتغييرات جيدة وخرج محمد هاني وعاد زيزو لمركز الظهير الأيمن، وأفا لم يكن موفق، لكن كلنا أشدنا بالتغيير وبأداء المنتخب في الشوط الثاني”.

وأردف: “كنا راضيين بأداء المنتخب في الشوط الثاني، والمهم أن تفوز بكل المباريات القادمة على ملعبك، وحتى المباريات خارج ملعبك قادرون على تغييرها”.

واختتم: “ليس معنى إن الناس تنتقد الأداء في الشوط الأول أنهم ضدك، والاختلاف ليس معناه التشكيك وعدم الحب، نحن مساندين لك لأنك مدرب المنتخب ولديك تاريخ كبير جدًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة