اخبار الزمالك

رسائل قويه من إسماعيل يوسف وثنائي الأهلي السابقين لإمام عاشور بعد إعتدائه على فرد الأمن – فيديو

وجه إسماعيل يوسف، نجم الزمالك الأسبق والثنائي علاء ميهوپ ومحمد عمارة لاعبا الأهلي السابقين رسائل قوية إلى إمام عاشور لاعب الأحمر، بعد واقعة إعتدائه علي فرد أمن بأحد المولات الشهيرة.

وقال ميهوب خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”:” امام كان لاعب في الزمالك وعليه اضواء، وجماهير الزمالك كانت بتحبه، وحاليا هو الاهلي، الاضواء عليه من الناحيتين جماهير الاهلي بتحبك وبعض جماهير الزماالك الكاره لك لرحيلك عن النادي”

وتابع: “امام تحت الاضواء تماما، اي لاعب الكرة في العالم لابد ان يأخذ باله من كل خطوه، والله يكون في عونه وهذه هي الضريبه وانا متعاطف معه والمطلوب منه ان هو والمقربين منه يبعدوا عن المشاكل ، ويجب يستفيد من المواقف”.

بينم أضاف اسماعيل يوسف:” النجوميه ليست في الملعب فقط بل يجب ان تحافظ عليها خارج الملعب، هذه ضريبه انك نجم، هو اللي يحافظ على نفسه، والمحيطين به، الغلط ليس في الناس ولكن المجموعه اللي حواليه يقللوا تصدير المشاكل له”.

ومن جانبه أشار محمد عمارة: ” امام عاشور لسه نشوة النجومية واخداه، والنجومية لها رونق وبعض الاحيان لو مفيش عندك توزان تصاب بالغرور والكبرياء، التصرف اللي امام عمله انا زعلت منه، كان ممكن ياخد رد فعل مختلف ويروح يضرب فرد الامن، لما يبقى في موقف لازم تتأني وتنتظر، ويجب ان يتعامل مع الناس بشكل يليق بنجوميته ويعرف يفكر ومش يتسرع”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة